![]() |
|
|
#2 |
![]()
سلايل عبس
|
صور جميله واختيار دايم موفق
الله يعطيك العافيه تحياتي لك وتقديري |
![]() ![]() ![]() ![]() لانجاح الا بالتعاون والاصرار على المواصلة يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى،
|
|
|
#4 |
|
عضو سوبر
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكورة يامنووووووووووولة
خريفنا هو (رياح وعواصيف وحبوب لقاح تتطاير وتسبب الربو والحساسيةأوراق تتساقط وتسد الطرق والمنافذ و.....و...........و.........الخ) ولكننا نطلب من الله أن يعوضنا عن أجوائنابالجنة!!! السؤال الذي محيرني إذا كان هذا الخريف وبهذه الروعة فكيف بالربيع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! واااااااااااااااااااااااااااااااه ياقلب لاتحزن |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |