![]() |
![]() ![]() |
![]() ![]() ![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| التعليمـــات | قائمة الأعضاء | التقويم |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#41 |
|
عضو شرف مؤقر
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
#42 | |
|
عضو شرف مؤقر
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
عاشوااااااا عاشواااااااااااااااااااااااعاشوااااااا عاشواااااااااااااااااااااااعاشوااااااا عاشواااااااااااااااااااااااعاشوااااااا عاشوااااااااااااااااااااااا |
|
|
|
|
#44 |
|
شاعر منتديات سلايل عبس
![]() |
مادام قد جا معك بالدرب زيد وعمر=فك المحطات ولا قفل ارسالها
لا سامح الله وجيه(ن)ماقبلت العذر=بسل مشعاب بقعاء واتحمالها |
|
|
|
#47 |
|
عضو
![]() |
جامعك بندر ورحتو للبحر من عصر ---ياساتر ستر من الشـله ومـوالها
ياللي حفرت الحفر وقعت وسط الحفر ---ومشعابك اللي تسله رده بجالها ههههههههه |
|
|
|
#48 |
|
أعـضـاء التـمـيـّز
|
عااااااااااااشو الشعار
لا سامح الله وجيه(ن)ماقبلت العذر.... بسل مشعـاب بقعـاء واتحمالهـا
|
يانفس من حِسّك الحساس ... مدّي عطا و أروي إحساسي وأرقي سما ماكرك في راس ... لومـــاح عز(ن) نبا راسي أنصاع له من عروق الساس ... أنصاه وإن ضقت من ناسي مغــايــر
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 886 ( الأعضاء 0 والزوار 886) | |
|
|
![]() |
![]() |