![]() |
|
|
#17 |
|
شاعر |
|
|
|
|
#19 |
![]()
سلايل عبس
|
هلاوالله ابو عبد العزيز تعرف الناس دوامات
بكره ولاحد در ا ان تصير الليله محاوره والموجودين فيهم بركه |
![]() ![]() ![]() ![]() لانجاح الا بالتعاون والاصرار على المواصلة يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى،
|
|
|
#20 |
|
شاعر |
أقول تعال على هالطاروق الله لايضعك ههههههههه ياعاشق المستحيل الله يخليك= خليتنا بين هاك وبين عطني
أنا دليله ماضيع مع الصعاليك= هذي بلادي وتعرف كل رطني |
|
التعديل الأخير تم بواسطة عبدالباري ابن عبدالعزيز ; 10-28-2007 الساعة 11:02 PM
|
|
|
#21 | |
|
عضو
![]() |
اقتباس:
ياوليد عزوز ماهذي مثل ذيك=هذيك ماترقد الافوق قطني
انتة دليلة ولكن الطريق يحديك=ولا انت للحق يالمحبوب ماتطني |
|
|
|
|
#22 |
|
مستشار اداري ![]() ![]() ![]() ![]() |
ياعاشق المستحيل الله يخليك
//////خليتنا بين هاك وبين عطني أنا دليله ماضيع مع الصعاليك ///////هذي بلادي وتعرف كل رطني |
|
|
|
#23 |
![]()
سلايل عبس
|
اليل وين راح البيت لايكون افرد ههههههههههه
هيا علينا |
![]() ![]() ![]() ![]() لانجاح الا بالتعاون والاصرار على المواصلة يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى،
|
|
|
#24 |
|
شاعر |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 8 ( الأعضاء 0 والزوار 8) | |
|
|
![]() |
![]() |