08-18-2008, 10:16 AM
|
#27
|
|
عضو ذهبي
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 307
|
|
تاريخ التسجيل : Mar 2008
|
|
أخر زيارة : 07-21-2013 (02:03 AM)
|
|
المشاركات :
4,615 [
+
] |
|
التقييم : 12
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتاتور
ماااااااااااااااااااأروع الطبيعة لكن الروعة ليس في إنتقى الصور الجميلة إنما الروعة والجمال في ذوق
من إختارت لنا هذه الإبداعات المتألقة
تسلمين لأسرة المنتدى يامنوووووووووووووووووووووووووووووولة
الذوق عالي والإختيار فريد من نوعة يسلملي الذوق ويسلملي صاحب الذوق!!!!!!
وتقبلي تحياتي ومروري
والإله يحفظكـــــــــِ ويرعاكـــــــــــــــــــِ
|
الدكتااااااتووووور
كم أنا سعيدة بمروووورك
والابدااااع والذووووق كله بردووووودك
يعطيك ربي ألف عاااافيه
تحياااتي القلبيه لكـــ,,
منووووولة
|
|
|
|