عرض مشاركة واحدة
قديم 08-18-2008, 10:16 AM   #27
عضو ذهبي


الصورة الرمزية مـنـــــــــال
مـنـــــــــال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 307
 تاريخ التسجيل :  Mar 2008
 أخر زيارة : 07-21-2013 (02:03 AM)
 المشاركات : 4,615 [ + ]
 التقييم :  12
لوني المفضل : Cadetblue
 

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتاتور مشاهدة المشاركة
ماااااااااااااااااااأروع الطبيعة لكن الروعة ليس في إنتقى الصور الجميلة إنما الروعة والجمال في ذوق

من إختارت لنا هذه الإبداعات المتألقة

تسلمين لأسرة المنتدى يامنوووووووووووووووووووووووووووووولة

الذوق عالي والإختيار فريد من نوعة يسلملي الذوق ويسلملي صاحب الذوق!!!!!!

وتقبلي تحياتي ومروري


والإله يحفظكـــــــــِ ويرعاكـــــــــــــــــــِ



 
 توقيع : مـنـــــــــال



رد مع اقتباس