عرض مشاركة واحدة
قديم 10-28-2007, 11:29 PM   #24

شاعر



الصورة الرمزية عبدالباري ابن عبدالعزيز
عبدالباري ابن عبدالعزيز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Oct 2007
 أخر زيارة : 12-26-2007 (11:30 PM)
 المشاركات : 23 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
 

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق المستحيل مشاهدة المشاركة
طيب استلم وانا ابورنة

ياوليد عزوز ماهذي مثل ذيك=هذيك ماترقد الافوق قطني
انتة دليلة ولكن الطريق يحديك=ولا انت للحق يالمحبوب ماتطني
طيب طيب
الخير واجد وانا معطيك معطيك= لكن خلك معي شاطر وفطني
ياصاحبي سلني من شأن أسليك= واختر بقاسم وشيخ القوم مطني


 

رد مع اقتباس