الموضوع
:
عبد الباري يدور الشعار
عرض مشاركة واحدة
10-28-2007, 11:08 PM
#
22
مستشار اداري
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
5
تاريخ التسجيل :
Sep 2007
أخر زيارة :
03-05-2016 (03:12 AM)
المشاركات :
238 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
ياعاشق المستحيل الله يخليك
//////خليتنا بين هاك وبين عطني
أنا دليله ماضيع مع الصعاليك
///////هذي بلادي وتعرف كل رطني
فترة الأقامة :
6851 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
41
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.03 يوميا
خالد الذيابي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات خالد الذيابي