الموضوع
:
عبد الباري يدور الشعار
عرض مشاركة واحدة
10-28-2007, 10:56 PM
#
20
شاعر
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
30
تاريخ التسجيل :
Oct 2007
أخر زيارة :
12-26-2007 (11:30 PM)
المشاركات :
23 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
أقول تعال على هالطاروق الله لايضعك ههههههههه
ياعاشق المستحيل الله يخليك= خليتنا بين هاك وبين عطني
أنا دليله ماضيع مع الصعاليك= هذي بلادي وتعرف كل رطني
التعديل الأخير تم بواسطة عبدالباري ابن عبدالعزيز ; 10-28-2007 الساعة
11:02 PM
فترة الأقامة :
6845 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
0
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.00 يوميا
عبدالباري ابن عبدالعزيز
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات عبدالباري ابن عبدالعزيز