عرض مشاركة واحدة
قديم 10-28-2007, 10:56 PM   #20

شاعر



الصورة الرمزية عبدالباري ابن عبدالعزيز
عبدالباري ابن عبدالعزيز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Oct 2007
 أخر زيارة : 12-26-2007 (11:30 PM)
 المشاركات : 23 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
 

افتراضي



أقول تعال على هالطاروق الله لايضعك ههههههههه
ياعاشق المستحيل الله يخليك= خليتنا بين هاك وبين عطني
أنا دليله ماضيع مع الصعاليك= هذي بلادي وتعرف كل رطني


 
التعديل الأخير تم بواسطة عبدالباري ابن عبدالعزيز ; 10-28-2007 الساعة 11:02 PM

رد مع اقتباس