الموضوع
:
بدك توقيع ادخل هون ^_^ [طَلبَــاتَ التـّــوّاقيـِــعْْ~]
عرض مشاركة واحدة
06-18-2010, 07:10 PM
#
28
عضو مجتهــد
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
1605
تاريخ التسجيل :
May 2010
العمر :
39
أخر زيارة :
08-17-2010 (11:54 PM)
المشاركات :
121 [
+
]
التقييم :
14
لوني المفضل :
Cadetblue
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحــ العرب ــر
.. أشكركٍ من القلب على هذة الباردة الطيبة .. وننتطلع لجديدكٍ ..بكل شغف
اذا ممكن أطلب تصميم لتوقيعي ... يحمل اسمي وأسم المنتدي ... والباقي .. لكي حرية الأختيار ...
هذا ولكي خالص الأحترام والتقدير
جهزت توقيعك اتمنى يعجبك
دا التوقيع
ودا رابط التوقيع
كود بلغة HTML:
[flash=http://www.falsafh.net/files/4979.swf]WIDTH=504 HEIGHT=208[/flash]
الوداااااع
تذكروني بالخ ـير
فترة الأقامة :
5882 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
111
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.02 يوميا
كوين
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات كوين