![]() |
عبد الباري يدور الشعار
الشاعر يقلط نبي طاروق
|
طيب ما فيه سلام ههههههههههه
جيت مطبح على طول |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
|
ابو عبد العزيز عندك ولا عندي
|
وعليكم السلام
الطاروق دام الليل اوله انا تراي ماني شاعر ولاكن مستمع |
ياأخي ياسر أنا جيت ماقدامي احد على شأن اسلم أما الآن السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: الله يمسي الجميع بخير أبدأ الطاروق ياعاشق المستحيل |
عبدالباري استلم وانا ابورنة
سلام ردية في منتدي الوافين=سلام مني للوافي وابن عزوز وين انتة مضيع ضيعت عنوانين=اثبت على واحد ولا بشوتك بوز |
السلام عليكم اسعد الله مساكم بالخير
والعافيه وكل عام وانتم بخير وعافيه شرفتم حياكم الله |
| الساعة الآن 07:10 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه