منتديات سلايل عبس | بني رشيد

منتديات سلايل عبس | بني رشيد (http://www.slayl-abs.com/vb/index.php)
-   منتدى المحاورة والألغاز (http://www.slayl-abs.com/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   عبد الباري يدور الشعار (http://www.slayl-abs.com/vb/showthread.php?t=580)

عبدالباري ابن عبدالعزيز 10-28-2007 10:02 PM

عبد الباري يدور الشعار
 
الشاعر يقلط نبي طاروق

ابوياسر 10-28-2007 10:08 PM

طيب ما فيه سلام ههههههههههه

جيت مطبح على طول

عاشق المستحيل 10-28-2007 10:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عاشق المستحيل 10-28-2007 10:11 PM

ابو عبد العزيز عندك ولا عندي

ابوياسر 10-28-2007 10:12 PM

وعليكم السلام

الطاروق دام الليل اوله


انا تراي ماني شاعر ولاكن مستمع

عبدالباري ابن عبدالعزيز 10-28-2007 10:24 PM

ياأخي ياسر أنا جيت ماقدامي احد على شأن اسلم
أما الآن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
الله يمسي الجميع بخير أبدأ الطاروق ياعاشق المستحيل

عاشق المستحيل 10-28-2007 10:26 PM

عبدالباري استلم وانا ابورنة



سلام ردية في منتدي الوافين=سلام مني للوافي وابن عزوز
وين انتة مضيع ضيعت عنوانين=اثبت على واحد ولا بشوتك بوز

مفلح الخضيري 10-28-2007 10:27 PM

السلام عليكم اسعد الله مساكم بالخير

والعافيه وكل عام وانتم بخير وعافيه

شرفتم حياكم الله


الساعة الآن 07:10 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه0لموقع سلايل عبس

جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه

a.d - i.s.s.w