![]() |
صور من المسجد الازرق... اروع التصاميم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلطان صلاح الدين عبد العزيز في ماليزيا :: يعرف ب "المسجد الأزرق" ويقع في مدينة "شاه علم"، عاصمة ولاية سيلانجور، على بعد 25 كلم من "كوالا لامبور"، عاصمة ماليزيا الإتحادية هندسته تجمع بين الطراز الماليزي وأحدث التقنيات العالمية يعتبر أجمل وثاني أكبر مساجد جنوب شرق آسيا بعد جامع الإستقلال في جاكارتا http://vb.arabseyes.com/imgcache/59292.imgcache http://vb.arabseyes.com/imgcache/59293.imgcache http://vb.arabseyes.com/imgcache/59294.imgcache http://vb.arabseyes.com/imgcache/59295.imgcache http://vb.arabseyes.com/imgcache/59296.imgcache http://vb.arabseyes.com/imgcache/59297.imgcache اتمنى ان تناال على اعجاابكم........... |
ماءشاء الله تبارك الله 0هندسة وتصميم رائــــع
يعطيك العافية مهره علي حسن الانتقاء والنقل الجميل 000تحياتي وتقديري لكي |
جزاك الله خير الجزاء على هذا النقل المميز
تحياتي لك وتقديري |
شكري وتقديري لـــــــــــــ مهرة على هذه المشاركة التي في غاية الروعة والإبداع
وكما لايخفى على الجميع فدولة ماليزياء أنتقل إليها الإسلام عن طريق التجارة ولم يسفك بها دم رجل واحد لقد تأثروا بمعاملة التجار الحضارمة آنذاك وأسلم جميع الماليزيين وتعدادسكانها 25مليوووننسمة وهي دولة صناعية وسياحية من الطراز الأول في أسياء شعبها متعلم ومثقف وسياستها حكيمة دائماً تدافع في المحافل الدولية عن المسلمين وعن الإسلام كما رفعت قضية قبل ثلاث سنوات على أمريكا وبريطانيا في محكمة لاهاي الدولية تتهمهما بالإبادة الجماعية للمسلمين في أفغانستان والآن القضية بين شد وجذب التجاذبات السياسية في برلمانات تلك الدول فمن تجراء أن يحذوا حذوا ماليزياء من الدول الإسلامية الأخرى ==== أخيراً يسميها الغرب (يـــــابــــــــــان المسلمين)إشارة إلى أنها تجارية وصناعية ولجودة سلعها المصنعة والتي تنافس أوروباء إن لم تكن قد تفوقت عليها |
|
بصراحه تصاميم مسجد ولا اروع
مشكور مهره على الصوووور |
واااااااااو
بصرااحه شئ خيااالي وروووعه بعد يسلموووو مهره |
ماءشاء الله تبارك الله 0هندسة وتصميم رائــــع
يعطيك العافية مهره علي حسن الانتقاء والنقل الجميل تحياتي وتقديري لكي |
| الساعة الآن 10:16 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه