منتديات سلايل عبس | بني رشيد

منتديات سلايل عبس | بني رشيد (http://www.slayl-abs.com/vb/index.php)
-   منتدى المحاورة والألغاز (http://www.slayl-abs.com/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   ورونا شطارتكم (http://www.slayl-abs.com/vb/showthread.php?t=370)

الــــــقــــزم 10-14-2007 09:37 PM

ورونا شطارتكم
 
لـــــغــــــــز جـــــــديـــــد

ورونا شطارتكم

ماهو الشيء
الذي يحملك
إلى حيث تريد
وهو واقف؟



مع تحيات صاحب الالغاز :
الــــــــــــقـــــــــزم

الــــــقــــزم 10-15-2007 09:36 AM

ليش صعب

الذكي يجاوب

الــــــقــــزم 10-21-2007 03:42 AM

وين الناس

مافيه احد

ذكي

مره

احمد السندى 10-22-2007 09:43 PM

والله انا اقول يمكن التلفزيون

كويتي%مزيون 11-10-2007 08:52 AM

لا هو سهل وانا اقول الكمبيوتر واعتقد جاوبي صح وانتظر ردك

الــــــقــــزم 11-14-2007 11:01 PM

لالالالالالالالالالا

أسف جوابكم

خطاء

أحمد محمد الشختلي 11-15-2007 01:44 AM

اول شي السلام عليكم ورحمة الله وبكاته

شكرا لك اخي العزير على هذا اللغز الثميين

وانا عندي رمعه وشرايك بالطريق ؟؟ ولي رجعه

عالجوني 11-15-2007 06:20 AM

انــــــــــا اقول انـــــــه الجــــوال
وذا كان ماهو هو اجل ماهو بعيد عنه


الساعة الآن 07:10 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه0لموقع سلايل عبس

جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه

a.d - i.s.s.w