منتديات سلايل عبس | بني رشيد

منتديات سلايل عبس | بني رشيد (http://www.slayl-abs.com/vb/index.php)
-   منتدى الأتصالات وبرامج الجوال (http://www.slayl-abs.com/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   تسريب واجهات المكالمات الصوتية الجديدة لـ"واتسآب (http://www.slayl-abs.com/vb/showthread.php?t=35076)

ابن حوقان 12-25-2014 11:59 AM

تسريب واجهات المكالمات الصوتية الجديدة لـ"واتسآب
 
نشرت تقارير إخبارية عديدة مجموعةً من الصور المسرَّبة لتطبيق التراسل الفوري الشهير "واتسآب"، والتي توضح واجهات المكالمات الصوتية الجديدة بالتطبيق.
وقال موقع "تيك تايمز" التكنولوجي: إن الصور أوضحت بصورة كبيرة: كيف ستعمل ميزات الاتصال الصوتي عبر تطبيق الدردشة الشهير.

وكشفت الصور كيف أن تلك الصور المسربة بها شاشة للاتصالات الواردة، وسجل للمكالمات والمكالمات الفائتة.

كما أوضحت الصور أن التحديث الجديد للتطبيق سيدعم أيضًا إمكانية تسجيل المكالمات الصوتية، وإعادة الاستماع إليها لاحقًا.

ومن المُتَوَقَّع- بحسب مصادر عديدة- أن يدعم "واتسآب" المكالمات الصوتية خلال النصف الأول من العام المقبل 2015، مستفيدًا من وصول التطبيق الشهير لأكثر من 600 مليون مستخدم نشط شهريًّا.

آلزيــن 12-25-2014 01:32 PM

رد: تسريب واجهات المكالمات الصوتية الجديدة لـ"واتسآب
 
آلله يعين

شكرآ لك ي بن حووقآن ع آلطررحح

المميز 12-25-2014 08:24 PM

رد: تسريب واجهات المكالمات الصوتية الجديدة لـ"واتسآب
 
ياخوفگ يحجبون الواتسس مثل الفايبر
ھھھھھھھھـ"̮ـہ
كلش ولا زعل المعزبين الاتصالات وطقتها

تشكراتي بوشوق

مفلح الخضيري 12-25-2014 10:04 PM

رد: تسريب واجهات المكالمات الصوتية الجديدة لـ"واتسآب
 
الله يستر من كثر التحديث ﻻهنت يابوشوق

نسمه فجر 12-26-2014 07:07 AM

رد: تسريب واجهات المكالمات الصوتية الجديدة لـ"واتسآب
 
كذا الواتس افضل بلا مكالمات

ابو شوق لاهنت

ابن حوقان 06-08-2015 11:13 PM

رد: تسريب واجهات المكالمات الصوتية الجديدة لـ"واتسآب
 
لكل من مر

شكراً لكم

ساق الجواء 06-11-2015 02:30 PM

رد: تسريب واجهات المكالمات الصوتية الجديدة لـ"واتسآب
 
الله يستر


الساعة الآن 06:39 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه0لموقع سلايل عبس

جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه

a.d - i.s.s.w