منتديات سلايل عبس | بني رشيد

منتديات سلايل عبس | بني رشيد (http://www.slayl-abs.com/vb/index.php)
-   منتدى المحاورة والألغاز (http://www.slayl-abs.com/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   وين حلللللال الالـغـاز (http://www.slayl-abs.com/vb/showthread.php?t=32096)

العاصمي 03-01-2013 01:41 PM

وين حلللللال الالـغـاز
 
أنِشـدك عن عـودِِ مـنزاله في خـبـه
في خـبـه وراسـه فالـخـلا الـخـالي
كــثير عـنـد الـنـاس كِـلً يحـبـه
ويـقـل وجـوده في وقـتنا الحالي

حبتين 03-01-2013 01:44 PM

رد: وين حلللللال الالـغـاز
 
عمود الخيمه

العاصمي 03-01-2013 02:04 PM

رد: وين حلللللال الالـغـاز
 
مالك لــوا

مهدي الخضيري 03-01-2013 02:13 PM

رد: وين حلللللال الالـغـاز
 
مازال جااااااااااااااااري التفكير

العاصمي 03-01-2013 02:23 PM

رد: وين حلللللال الالـغـاز
 
وين مفلح

حبتين 03-01-2013 02:26 PM

رد: وين حلللللال الالـغـاز
 
السيف

مهدي الخضيري 03-01-2013 08:59 PM

رد: وين حلللللال الالـغـاز
 
العبرود

العاصمي 03-01-2013 09:13 PM

رد: وين حلللللال الالـغـاز
 
مـالكم لـًًـَوا


الساعة الآن 04:45 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه0لموقع سلايل عبس

جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه

a.d - i.s.s.w