منتديات سلايل عبس | بني رشيد

منتديات سلايل عبس | بني رشيد (http://www.slayl-abs.com/vb/index.php)
-   منتدى المحاورة والألغاز (http://www.slayl-abs.com/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   محاورة الشاعرين (نواف بن مفضي ) و (ناصر سليمان) (http://www.slayl-abs.com/vb/showthread.php?t=17346)

بحــ العرب ــر 08-10-2010 10:50 PM

محاورة الشاعرين (نواف بن مفضي ) و (ناصر سليمان)
 

بسم الله الرحمنْ الرحيّم

،
اهلاً وسهلاً بكم | اعضَآء وَ زوار مُنتديّاتْ سَلايّل عبس
اليّكم تنسيق المحاورهـ بين العملاقيّنْ |نواف بن مفضي، وَ، ناصر سليمان



المحاورهـ
،
●ناصر سليمان ●

سلام يالـلي لـكم فـالمجد عـز وفخر
.............................. تـسليمتن وافيه ويعيش من قالها
يابو مفضي نباءنطق الحجر بالحجر
..............................والارض بجبالها والدار برجالها

،
● نواف بن مفضي ●

يامرحبا وانت قلي وين نصف القمر
.............................. والناس في الارض نازلها ورحالها
الطيب اللي معه بالطيب علم وخبر
.............................. مايعترف للرجـال وينكـر افعالهـا

،
●ناصر سليمان ●

ان كان تنشد عن الموقع فابان الحمر
..............................وان كان تبغا الحقيقه جاك رجالها
يـابو مفضي تـرا الايـام فـيها غـدر
.............................. وأهل الوفاء والكرم معروف منزالها
،
● نواف بن مفضي ●


حاولت اسافر ولا جاب التذاكر سفـر
.............................. الحجز مليان والزحمة علـى حالهـا
خصمك معه علم بالدعوة ووجهة نظر
.............................. وليا قلط مع خصيمـه حجتـه قالهـا


،
●ناصر سليمان ●


خل السفر ياصحيبي وانت بافضل شهر
.............................. اعمل حساني تجيك بعشره امثالها
اعرفك يالشاعر المطنوخ رجلن ظـفر
.............................. تظبط لنا دلتك ون جيب فنجالها

،
● نواف بن مفضي ●

لوافي اللي مكانه فوق ماهو حـدر
..............................البينـة قالهـا والخافيـة شالـهـا
ماتعرف الا الحيود الحمر ولا السمر
..............................ياللي عليك السحابة ثقـل خيالهـا

،
●ناصر سليمان ●

مدام نواف انا وياه طال السهر
..............................ون قيل من قالها قول الشبل قالها
الله يسامحك وانت الشاعرالمعتبر
.............................. وشرب من المزنه اللي هل همالها


،
● نواف بن مفضي ●

مادام قد جا معك بالدرب زيد وعمر
.............................. فك المحطـات ولا قفـل ارسالهـا
لا سامح الله وجيه(ن)ماقبلت العذر
.............................. بسل مشعـاب بقعـاء واتحمالهـا



،
●ناصر سليمان ●

جامعك بندر ورحتو للبحر من عصر
..............................ياساتر ستر من الشـله ومـوالها
ياللي حفرت الحفر وقعت وسط الحفر
..............................ومشعابك اللي تسله رده بجالها
،







الى موعدٍ آخر لكم اطيب الامنيات



نواف بن مفضي 08-10-2010 11:00 PM

حضووووووووووور

ناصر سليمان 08-10-2010 11:08 PM

ناصر حضوررررررررررررررر

بحــ العرب ــر 08-10-2010 11:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف بن مفضي (المشاركة 187841)
حضووووووووووور

حياك الله يابو سلطان ياأيها الشاعر العملاق المخضرم ....



نتظر الشاعر المتألق ناصر سليمان ...


أستغل هذة الفرصة .... ونهنئكــم بحلول شهر رمضان أعاننا الله وأعانكم على صيامة وقيامة .

ناصر سليمان 08-10-2010 11:16 PM

سلام يالـلي لـكم فـالمجد عـز وفخر --- تـسليمتن وافيه ويعيش من قالها
يابو مفضي نباءنطق الحجر بالحجر --- والارض بجبالها والدار برجالها

بحــ العرب ــر 08-10-2010 11:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر سليمان (المشاركة 187845)
سلام يالـلي لـكم فـالمجد عـز وفخر --- تـسليمتن وافيه ويعيش من قالها
يابو مفضي نباءنطق الحجر بالحجر --- والارض بجبالها والدار برجالها

صح السانك يابو سلمان الله الله استلم يابو سلطان ....



الليل وين الصفوف وين النشاما

نواف بن مفضي 08-10-2010 11:26 PM


يامرحبا وانت قلي وين نصف القمر=والناس في الارض نازلها ورحالها
الطيب اللي معه بالطيب علم وخبر =مايعترف للرجال وينكر افعالها

نَآدِر وُجُودِيْ 08-10-2010 11:29 PM

،
وعليكم السلام والرحمَه ,,

اهلاً بـ الشعراء | مبَارك عليّكم الشَــهر ،

متابعين :)

،
بحر العرب | شكراً لـ جهودك


الساعة الآن 05:57 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه0لموقع سلايل عبس

جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه

a.d - i.s.s.w