منتديات سلايل عبس | بني رشيد

منتديات سلايل عبس | بني رشيد (http://www.slayl-abs.com/vb/index.php)
-   منتدى التصاميم والجرافيكس (http://www.slayl-abs.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   بدك توقيع ادخل هون ^_^ [طَلبَــاتَ التـّــوّاقيـِــعْْ~] (http://www.slayl-abs.com/vb/showthread.php?t=16561)

كوين 06-17-2010 02:18 AM

بدك توقيع ادخل هون ^_^ [طَلبَــاتَ التـّــوّاقيـِــعْْ~]
 




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يسعد .. صباحكم/مسائكم :icon31:


الموضوع للي يبي

توقيع :nosweat:

يضع طلبه هووون ...
ويرفق/ترفق الصورة اللي يبيها/تبيها حسب طلبه/ها
او تكون الصورة من عندنا براحته/ها

واللي وده/ها يكتب كلام داخل الصورة....
يكتب الكلام لنا هوون :blushing:


قبل الطلب لازم تكون المشاركات 50 وفوق :bleh:


دمتم بحفظ الرحمن :in_love:



عويض الذيابي 06-17-2010 12:12 PM

اشكرك مصممتنا كوين علي تفضلك بطرح هذا الموضوع 0 وارجو عمل توقيع لي 0 وكتابة الابيات التاليه

أن كان تنشدني تراني رشيدي*** أصلي وفصلي يافتي من بني عبس

بني رشيد اللي تضد الضديدي***كان الشفاه من الزعل ريقها يبس

وأترك لكي أختيار الصوره 00 تحياتي وتقديري لك


وتم تثبيت الموضوع 0

وارجو من الجميع مراعاة ماذكره ابو نايف 0

فهد الفالح 06-17-2010 12:18 PM

الله الله
الله

ياكوين


أشكرك من القلــــــــب على هذا الطرح الرائع بحق


تحية مملوءة بعبق الرياحين لسمو حضورك

كوني هنا وأنا أول من يطلب جاري الإعداد للصور ومقطع الصوت


وتستاهلين أعلى تقييم .....

محمد الحماد 06-17-2010 12:26 PM

ياسلام عليكٍ
ابدعتي يعطيكٍ الف عافية
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...1704770774.gif

مغاير 06-17-2010 12:37 PM

اللــه يعافيك

ياكويـن

ولي عودة للطلب

تشكرات من القلب

غلاك 06-17-2010 01:08 PM

موضوع مميز ..

بالتوفييج ..كوين

الواقعي 06-17-2010 02:14 PM

الله
الله


ياكوين


أشكرك من القلــــــــب على هذا الطرح الرائع بحق


تحية مملوءة بعبق الرياحين لسمو حضورك

كوني هنا وأنا أول من يطلب جاري الإعداد للصور ومقطع الصوت


وتستاهلين أعلى تقييم .....

كوين 06-17-2010 05:02 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif الله يعافيك ويخليك لعيون ترجيك هيك الكلام ولا بلاش :D


الساعة الآن 12:17 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه0لموقع سلايل عبس

جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه

a.d - i.s.s.w