![]() |
بدك توقيع ادخل هون ^_^ [طَلبَــاتَ التـّــوّاقيـِــعْْ~]
|
اشكرك مصممتنا كوين علي تفضلك بطرح هذا الموضوع 0 وارجو عمل توقيع لي 0 وكتابة الابيات التاليه
أن كان تنشدني تراني رشيدي*** أصلي وفصلي يافتي من بني عبس بني رشيد اللي تضد الضديدي***كان الشفاه من الزعل ريقها يبس وأترك لكي أختيار الصوره 00 تحياتي وتقديري لك وتم تثبيت الموضوع 0 وارجو من الجميع مراعاة ماذكره ابو نايف 0 |
الله الله
الله ياكوين أشكرك من القلــــــــب على هذا الطرح الرائع بحق تحية مملوءة بعبق الرياحين لسمو حضورك كوني هنا وأنا أول من يطلب جاري الإعداد للصور ومقطع الصوت وتستاهلين أعلى تقييم ..... |
|
اللــه يعافيك
ياكويـن ولي عودة للطلب تشكرات من القلب |
موضوع مميز ..
بالتوفييج ..كوين |
الله
الله ياكوين أشكرك من القلــــــــب على هذا الطرح الرائع بحق تحية مملوءة بعبق الرياحين لسمو حضورك كوني هنا وأنا أول من يطلب جاري الإعداد للصور ومقطع الصوت وتستاهلين أعلى تقييم ..... |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif الله يعافيك ويخليك لعيون ترجيك هيك الكلام ولا بلاش :D |
| الساعة الآن 12:17 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه