منتديات سلايل عبس | بني رشيد

منتديات سلايل عبس | بني رشيد (http://www.slayl-abs.com/vb/index.php)
-   منتدى الصور والعجائب (http://www.slayl-abs.com/vb/forumdisplay.php?f=26)
-   -   اليوم جبت لكم صوره نادره جداً..ههههههههه (http://www.slayl-abs.com/vb/showthread.php?t=3074)

صمت الحنين 04-08-2008 02:10 AM

اليوم جبت لكم صوره نادره جداً..ههههههههه
 
http://www2.0zz0.com/2008/04/07/23/794210938.gif



اليوم جبت لكم صوره نادره جداً

هذا الولد شكله ما أزعج أمه بس أزعج العائله كلها

777
777
777
777
777
777
777
777
77777777
7777777
777777
77777
7777
777
77
7

http://www2.0zz0.com/2008/04/07/23/309112390.jpg


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شكله حتى الدبدوب مااسلم ههههههههه


وسلامتكم ..........حنين......

مــجــازف 04-08-2008 02:34 AM

هههههههههههههههههههههههه

يالبي علية هذا اكيد مزعج البيت والحي بكبرة على شان
كذا مربطينة


يعطيك العافية حنين

صمت الحنين 04-08-2008 06:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليف الروح (المشاركة 29076)
هههههههههههههههههههههههه

يالبي علية هذا اكيد مزعج البيت والحي بكبرة على شان
كذا مربطينة


يعطيك العافية حنين


ههههههههههه يمكن كلامك صح


مشكوووررره ع وجودك


حنين.

مهره 04-08-2008 02:28 PM

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

يسلمووو صوره حلوه

الظاااهر أهلها معااقبينااا شكلها مزعجه ....................

نجودي 04-08-2008 02:49 PM

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


حلوه

والله يستاهل هالمزعج


لكـ تحياتي ...

عويض الذيابي 04-08-2008 04:48 PM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

هذا من محبتهم له 0وليس مزعـــــــــــــــــــج

صوره جميله الله يحفظه لاهلــــــــــــــــــــه

لاهنتي صمت الحنين علي النقل الجميل والاختيار الرائـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــع

تحياتي وتقديري لك

مـنـــــــــال 04-08-2008 06:49 PM

ياناااااس علييييه
هههههههههههههههههههههههه

يعطيك العافيه حنوووو

صمت الحنين 04-08-2008 11:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره (المشاركة 29152)
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

يسلمووو صوره حلوه

الظاااهر أهلها معااقبينااا شكلها مزعجه ....................

خخخخخخ مشكووورررره ع وجودك



حنين

صمت الحنين 04-09-2008 12:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجودي (المشاركة 29154)
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


حلوه

والله يستاهل هالمزعج


لكـ تحياتي ...



ههههههه اسعدني وجودك



حنين

صمت الحنين 04-09-2008 12:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عويض الذيابي (المشاركة 29158)
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

هذا من محبتهم له 0وليس مزعـــــــــــــــــــج

صوره جميله الله يحفظه لاهلــــــــــــــــــــه

لاهنتي صمت الحنين علي النقل الجميل والاختيار الرائـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــع

تحياتي وتقديري لك

آمين ومشكووورررره ع وجودك




حنين

صمت الحنين 04-09-2008 12:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـنـــــــــال (المشاركة 29169)
ياناااااس علييييه
هههههههههههههههههههههههه

يعطيك العافيه حنوووو



الله ياعافيك حبي ومشكوووررره ع وجودك



حنين

عالجوني 04-09-2008 06:13 PM

شكلهم... مغطين يبون يجبون صور ويعلقوه

قالو خلنا نحطه بكبره ذكرى على الجدر خخخخخخخ

هههههههههههههههههههههههه

ياحلو الولد مبسوط مايدري ويش السالفه ههههههههه

صوره حلوه
تحياتي لك يا مبدعه

صمت الحنين 04-13-2008 07:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالجوني (المشاركة 29412)
شكلهم... مغطين يبون يجبون صور ويعلقوه

قالو خلنا نحطه بكبره ذكرى على الجدر خخخخخخخ

هههههههههههههههههههههههه

ياحلو الولد مبسوط مايدري ويش السالفه ههههههههه

صوره حلوه
تحياتي لك يا مبدعه


ههههههههههه يسلموووووووو ع مرورك الرائع





حنين

ابن سعدون 04-14-2008 02:21 AM

صمت الحنين

صوره رااائعه

تسلمين,,.,.
على النقل الجميل ,,,,

صمت الحنين 04-14-2008 06:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن سعدون (المشاركة 29983)
صمت الحنين

صوره رااائعه

تسلمين,,.,.
على النقل الجميل ,,,,



الله يسلمك ومشكووررره ع وجودك




حنين


الساعة الآن 06:28 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه0لموقع سلايل عبس

جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه

a.d - i.s.s.w