![]() |
بدك توقيع ادخل هون ^_^ [طَلبَــاتَ التـّــوّاقيـِــعْْ~]
|
اشكرك مصممتنا كوين علي تفضلك بطرح هذا الموضوع 0 وارجو عمل توقيع لي 0 وكتابة الابيات التاليه
أن كان تنشدني تراني رشيدي*** أصلي وفصلي يافتي من بني عبس بني رشيد اللي تضد الضديدي***كان الشفاه من الزعل ريقها يبس وأترك لكي أختيار الصوره 00 تحياتي وتقديري لك وتم تثبيت الموضوع 0 وارجو من الجميع مراعاة ماذكره ابو نايف 0 |
الله الله
الله ياكوين أشكرك من القلــــــــب على هذا الطرح الرائع بحق تحية مملوءة بعبق الرياحين لسمو حضورك كوني هنا وأنا أول من يطلب جاري الإعداد للصور ومقطع الصوت وتستاهلين أعلى تقييم ..... |
|
اللــه يعافيك
ياكويـن ولي عودة للطلب تشكرات من القلب |
موضوع مميز ..
بالتوفييج ..كوين |
الله
الله ياكوين أشكرك من القلــــــــب على هذا الطرح الرائع بحق تحية مملوءة بعبق الرياحين لسمو حضورك كوني هنا وأنا أول من يطلب جاري الإعداد للصور ومقطع الصوت وتستاهلين أعلى تقييم ..... |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif الله يعافيك ويخليك لعيون ترجيك هيك الكلام ولا بلاش :D |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عويض الذيابي http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif اشكرك مصممتنا كوين علي تفضلك بطرح هذا الموضوع 0 وارجو عمل توقيع لي 0 وكتابة الابيات التاليه أن كان تنشدني تراني رشيدي*** أصلي وفصلي يافتي من بني عبس بني رشيد اللي تضد الضديدي***كان الشفاه من الزعل ريقها يبس وأترك لكي أختيار الصوره 00 تحياتي وتقديري لك وتم تثبيت الموضوع 0 وارجو من الجميع مراعاة ماذكره ابو نايف 0 http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif العفو وابشر شويات واسويه ;) وتسلم ع التثبيت |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الفالح http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif الله الله الله ياكوين أشكرك من القلــــــــب على هذا الطرح الرائع بحق تحية مملوءة بعبق الرياحين لسمو حضورك كوني هنا وأنا أول من يطلب جاري الإعداد للصور ومقطع الصوت وتستاهلين أعلى تقييم ..... http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif العفو :in_love: وانا باأنتظارك يسلموو ع التقييم :in_love: |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الحماد http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif ياسلام عليكٍ ابدعتي يعطيكٍ الف عافية http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...1704770774.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif الله يعافيك :in_love: |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أرشيف الذكريات http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif اللــه يعافيك ياكويـن ولي عودة للطلب تشكرات من القلب http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif ويعافيك :in_love: انا بأنتظارك :in_love: |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاك http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif موضوع مميز .. بالتوفييج ..كوين http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif يتميز بمروركم :in_love: نورتي :in_love: |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواقعي http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif الله الله ياكوين أشكرك من القلــــــــب على هذا الطرح الرائع بحق تحية مملوءة بعبق الرياحين لسمو حضورك كوني هنا وأنا أول من يطلب جاري الإعداد للصور ومقطع الصوت وتستاهلين أعلى تقييم ..... http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif العفو :in_love: وانا باانتظارك :in_love: تسلم ع التقييم :nosweat: |
.. كوين .. .. مرحباًُ الف بكٍ بمنتديات سلايل عبس .. .. أشكركٍ من القلب على هذة الباردة الطيبة .. وننتطلع لجديدكٍ ..بكل شغف ..! أستذنكٍ بنقل إلى قسم التصاميم حيث مكانه الصحيح ..! |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن العرعري http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif .. كوين .. .. مرحباًُ الف بكٍ بمنتديات سلايل عبس .. .. أشكركٍ من القلب على هذة الباردة الطيبة .. وننتطلع لجديدكٍ ..بكل شغف ..! أستذنكٍ بنقل إلى قسم التصاميم حيث مكانه الصحيح ..! http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif تسلم وانا حطيتو بقسم التصاميم ولكن تم نقله هنا :o |
موضوع رائع وهدية لأعضاء المنتدى وهذا أقل مايقدم لهم
كوين كوني هنا أتمنى لك التوفيق |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عويض الذيابي http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif هيدا توقيعك اند الصوره الرمزيه اتمنى يعجيك :in_love: رابط التوقيع :in_love: كود بلغة HTML:
[flash=http://www.falsafh.net/files/4959.swf]WIDTH=500 HEIGHT=210[/flash]http://www.falsafh.net/files/4958.png اتمنى يعجبك :in_love: |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن حوقان http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif موضوع رائع وهدية لأعضاء المنتدى وهذا أقل مايقدم لهم كوين كوني هنا أتمنى لك التوفيق http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif الاروع مرورك :nosweat: تسلم :nosweat: |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عويض الذيابي http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif سلمت أناملك كوين بكل تأكيد يعجبني طالما أنه من أختيارك أشكرك من أعماق قلبي 0 علي هذا الابداع والتميز تحياتي وتقديري لك http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif تتهنى بيه :in_love: |
تقييمي للتوقيع ... 100% كوين لله درك على هذا الأبداع خليك قريب قد أحتاجكٍ ... |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن العرعري http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif تقييمي للتوقيع ... 100% كوين لله درك على هذا الأبداع خليك قريب قد أحتاجكٍ ... http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif :in_love: تسلم ع التقييم ساكون بالقرب دوما :nosweat: |
.. أشكركٍ من القلب على هذة الباردة الطيبة .. وننتطلع لجديدكٍ ..بكل شغف
اذا ممكن أطلب تصميم لتوقيعي ... يحمل اسمي وأسم المنتدي ... والباقي .. لكي حرية الأختيار ... هذا ولكي خالص الأحترام والتقدير |
قمه الابداع...تحياتي لك
|
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحــ العرب ــر http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif .. أشكركٍ من القلب على هذة الباردة الطيبة .. وننتطلع لجديدكٍ ..بكل شغف اذا ممكن أطلب تصميم لتوقيعي ... يحمل اسمي وأسم المنتدي ... والباقي .. لكي حرية الأختيار ... هذا ولكي خالص الأحترام والتقدير http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif العفو :icon26: ابشر شويات واخلصو :) |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساق http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif قمه الابداع...تحياتي لك http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif :in_love: يسلموو ع المرور |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحــ العرب ــر http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif .. أشكركٍ من القلب على هذة الباردة الطيبة .. وننتطلع لجديدكٍ ..بكل شغف اذا ممكن أطلب تصميم لتوقيعي ... يحمل اسمي وأسم المنتدي ... والباقي .. لكي حرية الأختيار ... هذا ولكي خالص الأحترام والتقدير http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif جهزت توقيعك اتمنى يعجبك دا التوقيع :in_love: ودا رابط التوقيع :nosweat: كود بلغة HTML:
[flash=http://www.falsafh.net/files/4979.swf]WIDTH=504 HEIGHT=208[/flash] |
شكرأ لك على هذا الابداع الرائع تحياتي لك وتقديري
|
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفلح الخضيري http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif شكرأ لك على هذا الابداع الرائع تحياتي لك وتقديري http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif لايكتمل ابداعي الا بمروركم الرائع :in_love: |
مرحـــــــــــــــــــــــــــــــــبا بكوين أعضاء سلايل عبس يستاهلون وعساكٍ على القوة |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن جعيمير http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif مرحـــــــــــــــــــــــــــــــــبا بكوين أعضاء سلايل عبس يستاهلون وعساكٍ على القوة http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif مراحب :in_love: الله يقويك ويعافيك :cupidarrow: |
اقتباس:
أبداع بتصميم منقطع النظير ... أعجبني كثيرا ً فشكرا ًلك لكي مني خالص الأحترام والتقدير كوين صباح الخير ... ادري والله بأن طلبات التصاميم من قبل الأعضاء عليك كثيرة .. اللي أبيه تعديل بسيط على توقيعي .. تبديل الصورة بصورة ثانية ... وتكبير وتحريك اذا أمكن على كتابة أسمي وأسم المنتدي ... ولاأبيها منك ....الا بعد ماتنتهين من طلبات الأعضاء .. وتكونين رايقه على الشرط ... لوبعد شهر ماعندي مشكلة هذا ولكي خالص الأحترام والتقدير وأسف على أزعاجك ... |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحــ العرب ــر http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif أبداع بتصميم منقطع النظير ... أعجبني كثيرا ً فشكرا ًلك لكي مني خالص الأحترام والتقدير http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif فرحت كثيرا لانه اعجبك :blushing: العفو وتتهنى بيه :nosweat: |
الله الله
الله ياكوين |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن رهيدن http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif الله الله الله ياكوين http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif يسلموو ع المرور :nosweat: |
كوين .. أسماً من الأبداع
ماشالله تبارك الله عمل يستحق المتابعة كـ كلك ذوق ـو وفقك الله يـ يسعدك ربي نـ نجمة في سماء الأبداع أعجبني طرحكٍ .... و أريد توقيع على ذوقك .. يا كوين المبدعة .. |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن العرعري http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif كوين .. أسماً من الأبداع ماشالله تبارك الله عمل يستحق المتابعة كـ كلك ذوق ـو وفقك الله يـ يسعدك ربي نـ نجمة في سماء الأبداع أعجبني طرحكٍ .... و أريد توقيع على ذوقك .. يا كوين المبدعة .. http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif :nosweat: الذوق انت منبعه يسعد وويوفق الجميع ابشر باذن الله اليوم او بكره بيكون جاهز :nosweat: |
ماشاء الله عليك ياكوين
ابي توقيع بس يكون فلاشي ورومنسي ويكون عليه كلمات او عبارات ويكون اسمي بالتوقيع الراقي واكوون شاكر ومقدر لك تحيتي |
عساك ع القوة ياملكه :)
لاهنتِ مجهود تشكرين عليه .. , تحيتي |
| الساعة الآن 01:28 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه