منتديات سلايل عبس | بني رشيد

منتديات سلايل عبس | بني رشيد (http://www.slayl-abs.com/vb/index.php)
-   منتدى المحاورة والألغاز (http://www.slayl-abs.com/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   عبد الباري يدور الشعار (http://www.slayl-abs.com/vb/showthread.php?t=580)

عبدالباري ابن عبدالعزيز 10-28-2007 10:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفلح الخضيري (المشاركة 3969)
السلام عليكم اسعد الله مساكم بالخير

والعافيه وكل عام وانتم بخير وعافيه

شرفتم حياكم الله

كيف حالك يامدير
وين الفريق الكمندس اليوم مااشوف احد هههههههههه

عاشق المستحيل 10-28-2007 10:50 PM

الليل ياعبد الباري

مفلح الخضيري 10-28-2007 10:52 PM

هلاوالله ابو عبد العزيز تعرف الناس دوامات

بكره ولاحد در ا ان تصير الليله محاوره


والموجودين فيهم بركه

عبدالباري ابن عبدالعزيز 10-28-2007 10:56 PM

أقول تعال على هالطاروق الله لايضعك ههههههههه
ياعاشق المستحيل الله يخليك= خليتنا بين هاك وبين عطني
أنا دليله ماضيع مع الصعاليك= هذي بلادي وتعرف كل رطني

عاشق المستحيل 10-28-2007 11:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالباري ابن عبدالعزيز (المشاركة 3983)
أقول تعال على هالطاروق الله لايضعك ههههههههه
ياعاشق المستحيل الله يخليك= خليتنا بين هاك وبين عطني
أنا دليله ماضيع مع الصعاليك= هذي بلادي وتعرف كل رطني

طيب استلم وانا ابورنة

ياوليد عزوز ماهذي مثل ذيك=هذيك ماترقد الافوق قطني
انتة دليلة ولكن الطريق يحديك=ولا انت للحق يالمحبوب ماتطني

خالد الذيابي 10-28-2007 11:08 PM

ياعاشق المستحيل الله يخليك
//////خليتنا بين هاك وبين عطني
أنا دليله ماضيع مع الصعاليك
///////هذي بلادي وتعرف كل رطني

مفلح الخضيري 10-28-2007 11:29 PM

اليل وين راح البيت لايكون افرد ههههههههههه


هيا علينا

عبدالباري ابن عبدالعزيز 10-28-2007 11:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق المستحيل (المشاركة 3987)
طيب استلم وانا ابورنة

ياوليد عزوز ماهذي مثل ذيك=هذيك ماترقد الافوق قطني
انتة دليلة ولكن الطريق يحديك=ولا انت للحق يالمحبوب ماتطني

طيب طيب
الخير واجد وانا معطيك معطيك= لكن خلك معي شاطر وفطني
ياصاحبي سلني من شأن أسليك= واختر بقاسم وشيخ القوم مطني


الساعة الآن 08:24 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه0لموقع سلايل عبس

جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه

a.d - i.s.s.w