منتديات سلايل عبس | بني رشيد

منتديات سلايل عبس | بني رشيد (http://www.slayl-abs.com/vb/index.php)
-   منتدى التصاميم والجرافيكس (http://www.slayl-abs.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   بدك توقيع ادخل هون ^_^ [طَلبَــاتَ التـّــوّاقيـِــعْْ~] (http://www.slayl-abs.com/vb/showthread.php?t=16561)

كوين 07-13-2010 01:23 AM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد ابن حماد http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif



كوين

مبدعة حقاً

وأود تصميم توقيع دون تحديد على ذوقك

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif
تسلم :detective2:
ابشر اول مااخ ـلصو راح اخ ـبرك :D

كوين 07-13-2010 03:31 AM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد ابن حماد http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif



كوين

مبدعة حقاً

وأود تصميم توقيع دون تحديد على ذوقك

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif
ان شاء الله يع ـجبك :sad_1:

http://slayl-abs.net//uploads/images...f666a982cf.gif

أحمد ابن حماد 07-13-2010 11:27 AM

كوين سلمت يداك

جميل جداً ولا كن أود إضافة بيتان من الشعر على ذوقك
ويكون الأسم له بريق كما هو في عين الصقر

كوين 07-13-2010 08:23 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد ابن حماد http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif



كوين سلمت يداك

جميل جداً ولا كن أود إضافة بيتان من الشعر على ذوقك
ويكون الأسم له بريق كما هو في عين الصقر

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif
:o ع ـطني انت الابيات وانا ابسويلك :detective2:

عبدالرحمن العرعري 07-13-2010 08:55 PM

أعجاب بطرحك الراقي يا كوين أتمنى أتمنى أتمنى أن تعطينا درساً من دروساً الراقية

وخصوصاً حركة اللمعه التي بعين الصقر وهذا الصتميم كلك والمقاسات المناسبة ...

http://slayl-abs.net//uploads/images...f666a982cf.gif

ابن جعيمير 07-13-2010 09:05 PM




لك روائع بمنتديات سلايل عبس أشكرك من القلب كوين

كوين 07-13-2010 09:47 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن العرعري http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif



أعجاب بطرحك الراقي يا كوين أتمنى أتمنى أتمنى أن تعطينا درساً من دروساً الراقية

وخصوصاً حركة اللمعه التي بعين الصقر وهذا الصتميم كلك والمقاسات المناسبة ...

http://slayl-abs.net//uploads/images...f666a982cf.gif

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif
:blushing:
ان شاء الله اول ماافضى راح اسوي درس لتوقيع مقارب له وبح ـركه اللمعه ايضا :o

كوين 07-13-2010 09:52 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن جعيمير http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif





لك روائع بمنتديات سلايل عبس أشكرك من القلب كوين

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif
:blushing: الع ـفو :in_love:

نواف بن مفضي 07-14-2010 12:44 AM

كوين وين التو:mad: قيع حقي الوسمحت

كوين 07-14-2010 02:26 AM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف بن مفضي http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif



كوين وين التو:mad: قيع حقي الوسمحت
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif
ارسلتو لبح ـر خ ـاص مو مشكله ذا طلبك ع الصوره اللي طلبت



وذا الرابط

كود بلغة HTML:

[flash=http://www.slayl-abs.net/uploads/files/www.slayl-abs.com65a02804c8.swf]WIDTH=500  HEIGHT=200[/flash]

نواف بن مفضي 07-14-2010 03:10 AM

ياكوين وين الصورة اللي اناطلبت وليش ماخليتي التوقيع عليها

نواف بن مفضي 07-14-2010 03:15 AM

ياكوين وين الصورة اللي اناطلبت وليش ماخليتي التوقيع عليها

كوين 07-14-2010 03:21 AM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف بن مفضي http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif



ياكوين وين الصورة اللي اناطلبت وليش ماخليتي التوقيع عليها

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif
http://www.shamsqatar.com/up/get.php...1206311309.gif

ذي الصوره والتوقيع من نفس الصوره بس اذا قصدك تبي بس اضيف الكلام عليها واخليها زي ماهي الحين اسويها ؟؟
انتظر ردك :o

نواف بن مفضي 07-14-2010 03:37 AM

جزاك الله خير يالغلا





لاهنتي على التوقيع الرآئع





والتوقيع حلو ومو ناقصه شي





تسلم يديك





كوين 07-14-2010 03:46 AM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف بن مفضي http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif



جزاك الله خير يالغلا





لاهنتي على التوقيع الرآئع





والتوقيع حلو ومو ناقصه شي





تسلم يديك





http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif

:o

حب عادي 07-27-2010 12:10 AM

عزالله انك ماقصرتي ياعل عمرك طوووويل



ومشكوووررره على هالتوقيع المميز





يامال العافيه والله

الداموكي 07-30-2010 02:23 AM

انتمى منك ان تضع الداموكي وصورة صقر

كوين 07-30-2010 03:33 AM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الداموكي http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif



انتمى منك ان تضع الداموكي وصورة صقر
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif
كمل مشاركاتك 50 وابشر

ابن نويصر 09-24-2010 02:11 PM

كويــــــــــــن
روعه وشكرا على الابداع

الخيـالـه 01-17-2011 12:30 AM

رد: بدك توقيع ادخل هون ^_^ [طَلبَــاتَ التـّــوّاقيـِــعْْ~]
 
كوين للحين العرض مستمر ولا لااااااا
الموهم أبي توقيع أنطر ردج يا الغلا

ابن حوقان 01-17-2011 12:47 AM

رد: بدك توقيع ادخل هون ^_^ [طَلبَــاتَ التـّــوّاقيـِــعْْ~]
 
خيااااااااااااااااالة

كوين تقااااعدت من زماااااااااااااااااااااااااان

ههههههههههههههههههههههههههه

الخيـالـه 01-17-2011 12:50 AM

رد: بدك توقيع ادخل هون ^_^ [طَلبَــاتَ التـّــوّاقيـِــعْْ~]
 
أنا قلت أكيد العرض انتهى هههههههه

الشكوى لله
زين يا بن حوقان ماتعرف أحد يسوي لي توقيع:sadwalk::sadwalk:



الابداع 02-03-2011 05:28 AM

رد: بدك توقيع ادخل هون ^_^ [طَلبَــاتَ التـّــوّاقيـِــعْْ~]
 
السـلآم عليكـم

كويـنَ نتمنى أن تكون بخير . والله يحفظهآ وين مآكآنتَ.

*

الخيآله

نزلي كيـف تبغي التصميـم ،

وأنشـآء الله مآيصيـر خآطـرك الا طيـب

عيون الشمال 06-04-2011 08:18 AM

رد: بدك توقيع ادخل هون ^_^ [طَلبَــاتَ التـّــوّاقيـِــعْْ~]
 
يسلمووووووو عااااااااااااااااااااااالنقل الرائع والمميز


الساعة الآن 04:33 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه0لموقع سلايل عبس

جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه

a.d - i.s.s.w