منتديات سلايل عبس | بني رشيد

منتديات سلايل عبس | بني رشيد (http://www.slayl-abs.com/vb/index.php)
-   منتدى المحاورة والألغاز (http://www.slayl-abs.com/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   وينكم عندي لكم لغزز (http://www.slayl-abs.com/vb/showthread.php?t=34945)

نسمه فجر 11-09-2014 09:49 AM

رد: وينكم عندي لكم لغزز
 
جااااري التفكير

آلزيــن 11-10-2014 01:36 PM

رد: وينكم عندي لكم لغزز
 
ولآ تتعبون

آلحل هو : ألشيب ولد آلضبعه
ويقآل آنه آشجع من آبوه :)

طلال الرويضي 11-10-2014 01:59 PM

رد: وينكم عندي لكم لغزز
 
جاري التفكير ,,,,

نسمه فجر 11-10-2014 11:24 PM

رد: وينكم عندي لكم لغزز
 
يعني خلاص حليتيه

وطلال يقول جاري التفكير

آلزيــن 11-11-2014 01:42 AM

رد: وينكم عندي لكم لغزز
 
لا انحل

وطلال على عمياه ههههههه

العاصمي 11-11-2014 02:20 AM

رد: وينكم عندي لكم لغزز
 
آفآآآآآ ....كــنت بقوله !!!!
آلـجآآيآت آكـــثر

آلزيــن 11-12-2014 11:27 AM

رد: وينكم عندي لكم لغزز
 
منوور ي آلغآلي

العاصمي 12-14-2014 10:17 PM

رد: وينكم عندي لكم لغزز
 
كنت بقول
الثلج


الساعة الآن 05:43 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه0لموقع سلايل عبس

جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه

a.d - i.s.s.w