منتديات سلايل عبس | بني رشيد

منتديات سلايل عبس | بني رشيد (http://www.slayl-abs.com/vb/index.php)
-   منتدى التصاميم والجرافيكس (http://www.slayl-abs.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   بدك توقيع ادخل هون ^_^ [طَلبَــاتَ التـّــوّاقيـِــعْْ~] (http://www.slayl-abs.com/vb/showthread.php?t=16561)

كوين 06-17-2010 05:04 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عويض الذيابي http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif



اشكرك مصممتنا كوين علي تفضلك بطرح هذا الموضوع 0 وارجو عمل توقيع لي 0 وكتابة الابيات التاليه

أن كان تنشدني تراني رشيدي*** أصلي وفصلي يافتي من بني عبس

بني رشيد اللي تضد الضديدي***كان الشفاه من الزعل ريقها يبس

وأترك لكي أختيار الصوره 00 تحياتي وتقديري لك


وتم تثبيت الموضوع 0

وارجو من الجميع مراعاة ماذكره ابو نايف 0

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif العفو وابشر شويات واسويه ;)
وتسلم ع التثبيت

كوين 06-17-2010 05:06 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الفالح http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif



الله الله
الله

ياكوين


أشكرك من القلــــــــب على هذا الطرح الرائع بحق


تحية مملوءة بعبق الرياحين لسمو حضورك

كوني هنا وأنا أول من يطلب جاري الإعداد للصور ومقطع الصوت


وتستاهلين أعلى تقييم .....

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif العفو :in_love: وانا باأنتظارك
يسلموو ع التقييم :in_love:

كوين 06-17-2010 05:07 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الحماد http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif



ياسلام عليكٍ
ابدعتي يعطيكٍ الف عافية
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...1704770774.gif

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif الله يعافيك :in_love:

كوين 06-17-2010 05:09 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أرشيف الذكريات http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif



اللــه يعافيك

ياكويـن

ولي عودة للطلب

تشكرات من القلب

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif ويعافيك :in_love:
انا بأنتظارك :in_love:

كوين 06-17-2010 05:11 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاك http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif



موضوع مميز ..

بالتوفييج ..كوين

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif يتميز بمروركم :in_love:
نورتي :in_love:

كوين 06-17-2010 05:13 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواقعي http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif



الله
الله


ياكوين


أشكرك من القلــــــــب على هذا الطرح الرائع بحق


تحية مملوءة بعبق الرياحين لسمو حضورك

كوني هنا وأنا أول من يطلب جاري الإعداد للصور ومقطع الصوت


وتستاهلين أعلى تقييم .....

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif العفو :in_love:
وانا باانتظارك :in_love:
تسلم ع التقييم :nosweat:

عبدالرحمن العرعري 06-17-2010 05:42 PM

.. كوين ..

.. مرحباًُ الف بكٍ بمنتديات سلايل عبس ..

.. أشكركٍ من القلب على هذة الباردة الطيبة .. وننتطلع لجديدكٍ ..بكل شغف ..!

أستذنكٍ بنقل إلى قسم التصاميم حيث مكانه الصحيح ..!

كوين 06-17-2010 05:55 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن العرعري http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif



.. كوين ..

.. مرحباًُ الف بكٍ بمنتديات سلايل عبس ..

.. أشكركٍ من القلب على هذة الباردة الطيبة .. وننتطلع لجديدكٍ ..بكل شغف ..!

أستذنكٍ بنقل إلى قسم التصاميم حيث مكانه الصحيح ..!

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif تسلم وانا حطيتو بقسم التصاميم ولكن تم نقله هنا :o


الساعة الآن 04:32 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه0لموقع سلايل عبس

جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه

a.d - i.s.s.w