منتديات سلايل عبس | بني رشيد

منتديات سلايل عبس | بني رشيد (http://www.slayl-abs.com/vb/index.php)
-   منتدى التصاميم والجرافيكس (http://www.slayl-abs.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   بدك توقيع ادخل هون ^_^ [طَلبَــاتَ التـّــوّاقيـِــعْْ~] (http://www.slayl-abs.com/vb/showthread.php?t=16561)

كوين 07-13-2010 01:23 AM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد ابن حماد http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif



كوين

مبدعة حقاً

وأود تصميم توقيع دون تحديد على ذوقك

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif
تسلم :detective2:
ابشر اول مااخ ـلصو راح اخ ـبرك :D

كوين 07-13-2010 03:31 AM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد ابن حماد http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif



كوين

مبدعة حقاً

وأود تصميم توقيع دون تحديد على ذوقك

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif
ان شاء الله يع ـجبك :sad_1:

http://slayl-abs.net//uploads/images...f666a982cf.gif

أحمد ابن حماد 07-13-2010 11:27 AM

كوين سلمت يداك

جميل جداً ولا كن أود إضافة بيتان من الشعر على ذوقك
ويكون الأسم له بريق كما هو في عين الصقر

كوين 07-13-2010 08:23 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد ابن حماد http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif



كوين سلمت يداك

جميل جداً ولا كن أود إضافة بيتان من الشعر على ذوقك
ويكون الأسم له بريق كما هو في عين الصقر

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif
:o ع ـطني انت الابيات وانا ابسويلك :detective2:

عبدالرحمن العرعري 07-13-2010 08:55 PM

أعجاب بطرحك الراقي يا كوين أتمنى أتمنى أتمنى أن تعطينا درساً من دروساً الراقية

وخصوصاً حركة اللمعه التي بعين الصقر وهذا الصتميم كلك والمقاسات المناسبة ...

http://slayl-abs.net//uploads/images...f666a982cf.gif

ابن جعيمير 07-13-2010 09:05 PM




لك روائع بمنتديات سلايل عبس أشكرك من القلب كوين

كوين 07-13-2010 09:47 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن العرعري http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif



أعجاب بطرحك الراقي يا كوين أتمنى أتمنى أتمنى أن تعطينا درساً من دروساً الراقية

وخصوصاً حركة اللمعه التي بعين الصقر وهذا الصتميم كلك والمقاسات المناسبة ...

http://slayl-abs.net//uploads/images...f666a982cf.gif

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif
:blushing:
ان شاء الله اول ماافضى راح اسوي درس لتوقيع مقارب له وبح ـركه اللمعه ايضا :o

كوين 07-13-2010 09:52 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gif اقتباس: http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gif المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن جعيمير http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif





لك روائع بمنتديات سلايل عبس أشكرك من القلب كوين

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gif
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif
:blushing: الع ـفو :in_love:


الساعة الآن 03:34 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه0لموقع سلايل عبس

جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه

a.d - i.s.s.w